شروط استخدام الموقع

تنطبق الشروط التالية على جميع مستعملي الموقع:

http://www.groupeaddoha.com

هذا الموقع تابع لمجموعة الضحى وهي شركة ينظمها القانون المغربي، تنتمي إلى مجموعة دوجا للإنعاش العقاري مجموعة الضحى.

التعريف

الاسم القانوني : مجموعة الضحى

الشكل القانوني : شركة ذات مسؤلية محدودة بشريك وحيد

رأسمال قدره:

المقر : الدار البيضاء – كلم 7 ، طريق الرباط، عين السبع

السجل التجاري : رقم 52405

يشار إليها أدناه باسم “الشركة”

لقد تم وضع شروط الإستعمال هذه بغرض الإخبار، وندعوك لقراءتها بعناية.
زيارة هذا الموقع وتصفحه و/أو استعماله يعني أنك توافق على التقيد الكامل وغير المشروط بشروط إستعمال التالية (“شروط الاستخدام القانونية”)

شروط إستعمال الموقع

يخضع إستعمال هذا الموقع ومختلف تطبيقاته للأنظمة المعمول بها ولشروط الاستخدام المشار إليها. مع العلم أن كل ما تراه أو تقرأه أو تستخدمه على هذا الموقع هو ملكية حصرية للشركة ومحمي بموجب قانون الملكية الفكرية.

1. الملكية

يسمح للعموم باستعمال واستشارة الموقع للحصول على معلومات وللتعرف على منتجات الشركة وخدماتها. ولا يجوز استغلال المعطيات المعروضة بشكل من الأشكال إلا بموافقة خطية مسبقة من الشركة. ويمثل شكل ومحتويات هذا الموقع معا منتجا تحميه القوانين السارية على الملكية.
لا يمكن إعادة الاستنساخ و/أو إعادة تقديم هذا الموقع أو حتى الإشارة الجزئية أو الكاملة إليه دون موافقة كتابية مسبقة من الشركة. أي استخدام و/أو تعدیل یتم بدون موافقة خطیة مسبقة من الشرکة يعتبر جريمة تعرض مرتكبها للمحاكمة.

2. تحديد المسؤولية

لا يمكن في أي حال من الأحوال أن تتحمل الشركة ومسؤوليها ومديريها ووكلائها وموظفيها وممثليها مسؤولية أية أضرار، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو عقابية أو نموذجية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر فقدان الدخل أو الأرباح، أو عدم تحقيق المدخرات المتوقعة، أو توقف للأنشطة، أو أي خسارة مالية أو اقتصادية أخرى) تنتج عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع.

3. إعفاء

أ) جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع هي بغرض الإخبار والترويج فقط ولا تشكل بأي حال عرضا خاصا أو نهائيا للبيع.
قد تكون المعلومات المقدمة على هذا الموقع، بما في ذلك، على سبيل المثال ليس حصريا، المشاريع والأسعار ومقترحات التمويل عرضة للتغيير، في إطار تحديث الموقع، وبالتالي لا يمكنها أن تكون بديلا أو تعديلا للمعلومات التي تقدمها مديرية المبيعات بالشركة.

4. حماية البيانات
4.1 صلاحية جمع ومعالجة المعطيات الشخصية:

وفقا لأحكام القانون رقم 08 09 المتعلق بحماية الأفراد فيما يخص معالجة المعطيات الشخصية، يقر الزبون ويقبل بأن المعطيات
الشخصية (الاسم العائلي، الاسم الشخصي، العنوان…) التي أعلن عنها أو جمعت خلال استخدام الموقع تهدف إلى إخبار العملاء والزبائن عن عمليات إطلاق المنتجات الجديدة والمعلومات الخاصة بالشركات، إضافة إلى تطوير برامجنا، وتخضع لعمليات معالجة نسبية محدودة الهدف في الوقت والموضوع لأغراض تقنية وتسويقية وتجارية، ومعلومات حول المشاريع والمنتجات والخدمات المقترحة على الموقع
Http://www.groupeaddoha.com

يقر زائر ومستعمل الموقع صراحة ودون أي تحفظ بأنه قد تم إخباره وإطلاعه مسبقا بشكل كامل على الغرض من جمع المعطيات وطبيعة معالجة هذه المعطيات والغرض منها.
يتم إبلاغ زائر ومستعمل الموقع بموجب هذه الوثيقة بجميع الحقوق التي يمنحها له القانون رقم 08-09 وجميع المعلومات التي يجب إبلاغها مسبقا، وفقا للقانون المذكور أعلاه.
ويعلن الزائر والمستخدم أنه قد اطلع على محتوياته وفهمها، ويقر صراحة ودون تحفظ بموافقته الحرة والمحددة والمبنية على علم على المعالجة المذكورة، بحيث يمكن التنقيب عنه مباشرة عن طريق مكالمة آلية أو الفاكس، أو البريد الإلكتروني أو أي وسيلة أخرى باستخدام تقنية مماثلة.
يتم إخبار الزائر والمستخدم بحقوقه كما هو منصوص عليه في القانون رقم 08 – 09 خصوصا:
حق الاعتراض لأسباب مشروعة وإعلان رفضه استخدامها لأغراض هذه الوثيقة. حق الوصول إلى المعطيات وحق تصحيحها، عن طريق إرسال رسالة خطية مع إقرار استلام موجهة إلى قسم خدمة الزبناء “الشكايات”، على العنوان التالي: “الدار البيضاء ء كلم 7، طريق الرباط، عين السبع” ، مشيرا إلى موضوع الرسالة “شكوى تتعلق بالبيانات”.

للقيام بذلك، يجب على الزبون تقديم اسمه الشخصي، والاسم العائلي، ورقم الهاتف.

4.2 الإعلان والترخيص لدى اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي

كل المعطيات الشخصية التي جمعت في إطار هذا الموقع تخضع لإعلان لدى اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي (CNDP) ترخيص رقم
يمكن للمستعملينالحصول على المعلومات اللازمة من لدن هذه المؤسسة.

5. حقوق المؤلفين وغيرها من الحقوق

محتوى هذا الموقع هو ملكية حصرية للشركة ولا يمكن نسخها أو توزيعها أو تعديلها أو إتاحتها لأطراف ثالثة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من مجموعة الضحى.
النصوص والرسومات والمقاطع الموسيقية والرسوم المتحركة وشاشات التوقف وأشرطة الفيديو وما إلى ذلك هي من حيث المبدأ، محمية بموجب حقوق المؤلفين أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية. والعلامات التجارية أيضا محمية بموجب قانون العلامات التجارية.

6. الروابط

لا يمكن للشركة أن تتحمل مسؤولية الروابط الإليكترونية التي يتم وضعها على الموقع وتوجه إلى موارد أخرى موجودة على الموقع الإلكتروني، ولا سيما مسؤوليتها فيما يتعلق بجميع محتويات الموارد المباشرة أو غير المباشرة الأخرى. ولا تتحمل الشركة أي مسؤوليات على الروابط الإليكترونية التي قد تظهر على الموقع وتحرض على أي شخص على إنشاء مثل هذا الرابط دون إذن مسبق منها

7. ملفات تعريف الارتباط

عند استخدامك لموقعنا على الانترنت، يتم تخزين “ملفات تعريف الارتباط” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تقوم ملفات التعريف هذه بتسجيل معلومات حول تصفحكم لموقعنا على الانترنت عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك (الصفحات المختارة، اليوم والوقت ومدة الاستخدام إلى غير ذلك.
يمكننا بعد ذلك قراءة هذه المعلومات ومن تم تكييف موقعنا حسب احتياجاتكم الشخصية وتحسين مدة التحميل ما سيمكننا من معرفة اهتماماتكم بشكل أفضل. لكم الحق في قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. للقيام بذلك، ما عليكم فعله هو تهيئة المتصفح لديكم.

9. المدة

تبقى هذه الشروط سارية المفعول طوال مدة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها مجموعة الضحى على الموقع الإليكتروني
(http://www.groupeaddoha.com)

10. القانون ساري المفعول والاختصاص القضائي

تخضع هذه الشروط للقانون المغربي. وفي حالة عدم التوصل إلى اتفاق ودي بين طرفي النزاع يعود إسناد الاختصاص إلى المحكمة التجارية في الدار البيضاء.